اعذرني


اعذرني...لو أنني يوما صرخت بوجهك أن تبتعد عني...

اعذرني..لو أنني يوما أحرقت رسائلك..هداياك..ذكراك في خيالي...

اعذرني..لو أنني يوماً أطفأت شوقي إليك..حبي المجنون..والحنان في عينان إليك...

اعذرني...إذا رأيتني غدا كزهرة متفتحة لا أهتم بفراقك...

وعندما أمحو كلمة معا من قاموس أفكاري لكي تكون ’’أنا وحدي’’...

اعذرني...لو أنني رأيتك يوما وأدرت وجهي بعيدا عنك في سرعة..

ولتغفر لي سهواتي وتهوري في حبي لك...

عشقي وجنوني...حناني وأشواقي..

حتى قبلاتي التي مست يوما كفيك وخديك..فلتغفرها لي...

اعذرني......عندما أنكر وجودك في حياتي في يوم من الأيام...

وعندما أقسو على قلبك ولا أهتم لأمره

اعذرني....إذا يوماً اشتقت إلي ورفضت أن أمد إليك يدا من حنين

أو أنك ذات يوم عدت نادماً..وادعيت أنني قد نسيت ما فات من سنين

اعذرني فلم أعد أقدر على أن أضمك في حنان وأزيل عنك الهموم..

وأن تنام كل ليلة بين يداي..ويملأني عطر أنفاسك

اعذرني...فلم تعد تحرقني دمعاتك...

ولا صوتك المهتز أسفا...والحب في كلماتك

اعذرني فقد صار ما بيننا ناراً خبت وانطفأت إلى الأبد...

ولن يعيدها يوما دموع ندمك....وآهاتك...

تعريب وتطوير حسن